السبت، 5 أبريل 2008

حبيبى


حبيبي

لن اسمح لقلبي أن يغضب يوما منك

فهواك في الفؤاد هو البلسم الذي يضمد جروحي

هو العبير الذي استنشقه مع نسمات الفجر البارده

هو الشمس الدافئة وسط ليالي الشتاء الباردة

فكيف لي إن افقد كل هذا لمجرد إرضاء ذاتي

حبيبي

اغفر لي ضعف حيلتي وسوء ظني

ولكن الذنب ليس ذنبي ولكنه ذنب حبك

حبك الذي علمني أن تكون لي وحدي

حبك الذي علمني كيف تكون معاني الحياة

قبل ذلك الحب العظيم كنت كالصحارى الجرداء

ليس بها زرع ولا يسكنها بشر

كنت كالقبر المظلم في ليالي الشتاء الباردة

لكن الآن أنا إنسانه جديدة

كلى أمل في الحياة

فأنت من أضاء لي طريقي
وأنت من أمسك بيدي ليعلمني المشي

أنت من يمسح بيده الحانية دموعي

وأنت أيضا من يبدل تلك الدموع بالابتسامة

حبيبي

كلماتي عاجزة عن التعبير بما يجول بخاطري

ومها قولت فلن استطيع أن أصف لك حبي

فالحب في القلب متشبث به حتى خروج الروح من الجسد

وحتى تجف البحار وتنضب الأنهار وتموت كل الأزهار

حبيبي

يا من علمني أن أتكلم وأبوح بما يجول في خاطري

أنا الآن عاجزة أن أسطر لك كلمات تعبر عن إحساس ذلك القلب

عاجزة لمجرد التفكير فيما سوف اسطره

أشعر بعجزي وقلة حيلتي علي التعبير

ولكني معذورة فحبك لن يكون مجرد كلمات

ولن يكون حبر على ورق تمحه الأيام

ولكنه سيبقى أبد الدهر كالنقش على الحجر

فمهما تراطمه الأمواج يبقى شامخا

حبيبي

أخيرا وليس أخرا

أنت من ملك الفؤاد وجعلني ملكته المتوجه

فلك كل ما املك من أحاسيس ومشاعرأحبك


roshy

هناك 3 تعليقات:

أميرة الهدوء يقول...

مدونتك جميلة فعلا
واسلوبك وكلماتك بجد روعة
ويابخت هذا الحبيب بيكى

تحياتى
الفرعونة العاشقة

Isra2Sakr يقول...

اشكرك ياعاشقة
انتى اللى كل زوق

Isra2Sakr يقول...

تسلمى ياالعاشقه

انتى اللى بجد زوق اوى