السبت، 5 أبريل 2008

عذرا حبيبى



حبيبى يامن عشت معك اجمل ذكرياتى

يامن وهبت لك كل عمرى وحياتى

يامن جعلتنى اعيش أتألم وحدى بدونك

كم كنت اتمنى منك كلمة او نظرة من عيونك

انا الآن قلب ضاع حلمه وكسر قلمه وبات من حبك يتألم

انا الآن استمع الى كلماتك وقلبى يزداد جرحه

ولم يعد لدى عقل يفكر بعد ان كنت انت فرحه

حبيبى لا تقولها لى الآن فأعلم انها لست عليك بالسهل

فالإعتذار لم يعد يجدى فقد شاب قلبى واصبح عجوز كهل

قلبى الذى بات فى حبك لايرى سواك ولا يسمع الا صداك

أصبح الآن طائر مكسور الجناح لا يقوى على الحراك

طائر علمته انت كيف يطير من فوق الارض ويعلو فى السماء

وانت ايضا من جعلته مكسور الجناح منتظر ان يسمع منك النداء

حبيبى ارجوك لا تطلب منى ان اكون بك رحيمة فلم اعد انا

فكنت اظن ان مسكنى الوحيد قلبك وطريقى عينك

ولكن كان حلم عشته وحدى والآن اتألم من بعدك

اختارت لى الطريق الذى اسلكه ووعدتنى انك ستكون دليلى

حقا وفيت بوعدك وكنت لى دليل ولكن الى المنتهى

حبيبى وضعت بيدك النهايه قبل ان ابدأا

سدلت الستار قبل ان ينتهى العرض

والآن تطلب منى أن افكر بعقلى قبل قلبى

اعذرنى فكأنك تطلب من الغراب ان يغنى

حبيبى واسمحلى لى ان اقول لك حبيبى

فتلك الكلمة بت ارددهابقلبى قبل لسانى

ولكنها الآن فقط يتذكرها لسانى

حبيبى انت الآن تشعر بما كنت أشعر من انكسار

ولكنى لا احب ان اتركك وحدك وسط تلك النار

هون عليك يا حبيبى ولا تفكر بى فلم اعد حبيبتك

ولم تعد انت حبيبى


roshy

ليست هناك تعليقات: