الخميس، 12 فبراير 2009

تحياتى





حينما اشتاق اليك
والشوق يدمينى
واتذكر ايامنا سويا
اتذكر كلماتنا العذب
ينتابنى الصمت فجأة
وأعجز عن التفكير
فما بالى لم أعد أراك
لما رحلت عنى
انا سبب ذلك الرحيل
أم انت هو السبب
لما كل هذا
لا اعلم ماذا أصابنا
لما الفتور
الحياة لم تعد كسابق عهدها معى
لم تعد ترينى حلوها قبل مرها
لم اعد ارى منها سوى الخيط الاسود
متى وكيف حدث ذلك
لا أعرف حقيقة الأمر كاملة
لكن ما أعرفه الآن اننى لم أعد أنا
لم اعد تلك الوردة التى بهرت الاعين
والسبب هو جفاؤك
احرقت أوراقى النادية
انتزعت جزورى من الاعماق
بالله لما فعلت بى مافعلت
كنت تعلم كم أحبك
بل كم كنت أحبك
لم أكرهك ولكنى لم أعد احبك
ربما قسوت على قلبى
وربما عليك ايضا
لكن انت من علمتنى الحب
وانت من علمتنى معنى القسوة
جملتنى ثم انتزعت جمالى
كنت كالزهرة التى ترويها بحبك
ثم فجاة حرمتها الماء والهواء
فذبلت اوراقها وضاع رحيقها
تحياتى لك يا من دمرت حياتى
حقا لعبت الدور ببراعه


Roshy

هناك تعليقان (2):

Sabaleplus يقول...

very good roshy pero no entiendo ni un pomo de la vela
/http://www.sabaleplus.blogspot.com

Bassamology يقول...

حلوة اوي اوي